السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

سجل في منتدياات دملو بلدنا مش هتخسر حاجه

افلام,برامج,اغاني شعبي,ريمكسات,كل ده وفيه اكتر سجل و إنضم لأسـره أكتر من 2500 عضـو



 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تعلم قراءه الكف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SaLaMa
¨™¤¦ الــريــس الكــبيـــر¦¤™¨
avatar

عدد المشاركات : 2807
النقاط الذهبيـة : : 3114
نقاط السمـــعة : : 3
تاريخ التسجيل : 02/04/2009

مُساهمةموضوع: تعلم قراءه الكف   الخميس أبريل 02, 2009 3:16 pm

طبعا علوم قراءة الكف والطالع والفنجان والابراج ...الخ ، هي علوم اطول وأصعب من ان تتعلمها عبر الإنترنت ،لذلك هنا أضع لكم قليلا من اسرارها ..

تمهيــد

علم قراءة الكف هو علم سهل لكن يحتاج لدقة الملاحظة ولانتباه عند تعلمه ، ولكي تتمكن من قراءة كف مريضك واستطلاع من تقوله خطوط كفه من تنبؤات للمستقبل ،عليك بخطوات تمهيدية تعطيك نبذة سريعة عن حياة ذلك الشخص عند إلقائك نظرة سريعة على كفه ، فمثلا الشخص الذي تظهر خطوط يده بشكل واضح يتمتع بحاضر لا بأس به تقريبا ومستقبل جيد ، اما الشخص الذي لا تظهر خطوط يده بشكل واضح ، فكل ما أستطيع اخبارك به كمبتدئ انه يواجه مشاكل او ان حياته تتسم بالغموض ، ومعرفة غموض حياته ستكون عليك كمبتدىء من الصعوبة بمكان ...



1-السهم الازرق يمثل العمر ، وباختصار كلما زاد طول ذلك الخط ، كان دليلا على أن ذلك الفرد يتمتع بعمر طويل ..
2-اما السهم ذواللون الزهري ، فهو يمثل الحالة الإجتماعة للمريض ،فكلما كان مستقيما دل ذلك على يسر حياة ذلك الشخص وانه يتمتع بالسعادة ..فإن وجدت تشققات على هذا الخط دل ذلك انه سيمر بعقبات ولكنه يتجاوزها بسرعة ..
3-اما الدائرة الحمراء ، تمثل الخطوط التي تدلل على عدد اطفال ذلك الشخص ( تكون هذه الخطوط صغيرة فعليك ان تركز وانت تقرأ)
4-اما الخط البنفسجي يمثل الحالة العلمية للشخص ، فكلما خلى ذلك الخط من التعرجات كان دليلا على مستقبله العلمي الباهر .
كانت تلك بضع خطوات تمهيدية للمبتدئ ليتعلم كيفية قراءة الكف ، ولكن الخطوة الإهم في هذا الموضوع ، هي كيفية جذب المريض إليك واجباره على تصديقك ،فعلى قارئ الكف الممتاز ان يكون ذو حنكة تجبر مريضه على تصديقه ،فمثلا عليك ان لا تكثر من الكلام الجميل المطمئن الذي قد يبث الشك في قلب المريض ، وخاصة اذ انه قد يواجه ظروفا مغايرة لما تنبأت به فيصبح موقفك حرجا .وأيضا عليك ان تتمتع بشخصية قوية وقدرة على اقناع المريض بكلامك وبأنك تتكلم عن علم ودراية حتى لو اضطررت في ذلك لاختلاق بعض الأكاذيب ( لكن يجب ان تحرص على ان لا يكشفك المريض ) .
ومع قليل من التدريب على ذلك تصبح دجالا ماهرا لك سمعة مضيئة في الدنيا مسودة قاتمة في الآخرة ...
وانا لله وانا اليه راجعون



وطبعا قبل ان اكمل كلامي اود ان اخبركم ان كل ما سبق ذكره ما هو الا تأليف وتخريف ودجل ليس له صلة بالواقع ..( وتكراري لكلمة مريض ليست عن خطأ بل لانه لم يكن ليذهب الى ذلك العراف الا لمرض في قلبه وعقله..
كم منكم نظر لكفه وهو يقرأ الموضوع ... من منكم لم يتفرج على قنوات السحر التى باتت تدس سمها عبر الفضائيات المتخصصه للسحر


الذي يأتي إلى الكاهن ينقسم إلى ثلاثة أقسام :

القسم الأول :

أن يأتي إلى الكاهن فيسأله من غير أن يصدقه ، فهذا محرم ،وعقوبة فاعله أن لا تقبل له صلاة أربعين يوما ، كما ثبت في صحيح مسلم أن النبي ، صلى الله عليه وسلم ، قال ( من أتى عرافا فسأله لم تقبل له صلاة أربعين يوما أو أربعين ليلة ) .

القسم الثاني :

أن يأتي إلى الكاهن فيسأله ويصدقه بما أخبر به ، فهذا كفر بالله عز وجل ، لأنه صدقه في دعوى علمه بالغيب ، وتصديق البشر في دعوى علم الغيب تكذيب لقول الله تعالى ( قل لا يعلم من في السموات والأرض الغيب إلا الله ) ـ النمل : 65 . ولهذا جاء في الحديث الصحيح : ( من أتى كاهنا فصدقه بما يقول فقد كفر بما نزل على محمد صلى الله عليه وسلم (.

القسم الثالث :

أن يأتي إلى الكاهن فيسأله ليبين حاله للناس ، وأنها كهانة وتمويه وتضليل ، فهذا لا بأس به ، ودليل ذلك أن النبي ، صلى الله عليه وسلم ، أتاه ابن صياد ، فأضمر له النبي ، صلى الله عليه وسلم ، شيئا في نفسه فسأله النبي ، صلى الله عليه وسلم ، ماذا خبأ له ؟ فقال : الدخ يريد الدخان .. فقال النبي ، صلى الله عليه وسلم ، ( اخسأ فلن تعدو قدرك )

وبينى وبينكم الكلام اللى بيتقال من الدجال .. لما يقول ستمر بضيق فى الفترة المقبلة ثم سياتى الفرج ومن منا لم يمر بضيق فى حياته اذا كان النبى محمد (ص) مر بضيق وكلنا ياتى الفرج بعده
اذا قال العراف انك ستتزوج وفى واحده فى طريقك طيب مهو اكيد هتتجوز واكيد فى بنات كتير فى طريقك لانها سنة الحياة واذا قال ستلبسون السواد ليالى معدوده وتبكون .. من منا لم يدخل ملك الموت بيت عائلته
تعالوا نستغفر ربنا وندعى لبعض يفرج كروبنا بدل منروح للدجال
يارب تكونوا مدعيتوش عليا فى اول الموضوع
استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

منقول للامانه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://akramdamallo.2areg.com/
 
تعلم قراءه الكف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدى الاجتماعى العام :: منتدى الحوار العام-
انتقل الى: